محترفون

الادريسي يفصح عن رغبته في تغيير الأجواء

أبدى الدولي المغربي أسامة الادريسي، لاعب فريق آي زيد ألكمار الهولندي، رغبته الكبيرة في تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة خارج الدوري الهولندي، بعد تألقه اللافت هذا الموسم رفقة فريق مدينة ألكمار.

وقال الادريسي، في تصريحات صحفية “voetbalprimeur” الهولندية، إنه يتمنى خوض تجربة جديدة خارج الدوري الهولندي، بداية من الموسم المقبل.

وأوضح الادريسي قائلا: ” لدي طموح كبير لاتخاد الخطوة الموالية والانتقال لدوري عال المستوى.. هذا الأمر يتطلب عمل كبير وأنا أعمل لأجل ذلك”.

كما تحدث الادريسي عن الأخبار التي تروج بتلقيه لعرض من فريق نابولي الايطالي، حيث لم يؤكد اللاعب اقترابه من الانتقال لفريق الجنوب الايطالي، مكتفيا بالقول: “الدوري الايطالي دوري قوي ومستوى المنافسة فيه مرتفع وسأكون سعيدا اللاعب فيه اذا أتيحت لي الفرصة.

يشار إلى أن العديد من التقارير الصحفية، أكدت وجود اهتمام كبير بخدمات الدولي المغربي من قبل الأندية الأوروبية، على غرار نابولي الايطالي وإيفرتون الانجليزي.

جدير بالذكر أن الادريسي، سجل هذا الموسم 13 هدفا لفريقه في الدوري، ليقوده للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الأياكس برصيد 56 نقطة، قبل أن يتوقّف الدوري في الجولة 25 بسبب تفشي فيروس كورونا.


زر الذهاب إلى الأعلى