محترفون

عملاق الدوري الإيطالي يقترب من حسم صفقة حكيمي

اقترب فريق انتر ميلان الايطالي، من حسم صفقة انتقال النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق دورتموند الألماني المعار من فريق ريال مدريد الإسباني حتى نهاية الموسم الحالي.

وحسب “El Chiringuito” الإسباني، فإن حكيمي لن يستمر مع ريال مدريد بنسبة 90%، بعد عودته من الإعارة وسينتقل لفريق آخر، مشيرة إلى العروض الكثيرة التي توصل بها اللاعب.

وتابع نفس المصدر، أن اللاعب يرفض فكرة الانتقال إلى مانشستر سيتي، بسبب الاستبعاد المحتمل للفريق من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين، وهو مايجعل فريقي انتر ميلان وبايرن ميونخ في مواجهة مباشرة وشرسة من أجل ضم اللاعب.

من جهتها أكدت “سكاي سبورت” الإيطالية، أن حكيمي اقترب كثيرا من التوقيع في صفوف الانتر، بعدما تقدم الفريق الايطالي بعرض رسمي بقيمة 40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب.

وتابعت “سكاي سبور”، أن حكيمي سيوقع على عقد رفقة الانتر، يمتد لـ5 مواسم، مع راتب سنوي يصل لـ5 مليون يورو، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الطرفين بدأت بشكل سري منذ مارس الماضي.

جدير بالذكر أن حكيمي، تألق بشكل لافت طوال تواجده في رفقة بروسيا دورتموند الألماني، حيث خاض اللاعب 72 مباراة مع الفريق سجل خلالها 12 هدفا وصنع 17 هدف.


زر الذهاب إلى الأعلى