محترفون

خرجة: “انتر ميلان كان يراقب حكيمي قبل انتقاله لدورتموند”

تحدث الدولي المغربي السابق الحسين خرجة، عن اقتراب انتقال النجم الغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، إلى فريق انتر ميلان الإيطالي، مؤكدا أن الفريق الإيطالي يتابع حكيمي منذ أزيد من سنتين.

وقال خرجة في تصريحات لوسائل إعلام إيطالية، إن رغبة انتر في التعاقد مع حكيمي لم يأتي بالصدفة، وأن مسؤولي النيراتزوري يراقبون الدولي المغربي منذ أزيد من سنتين، موضحا: “المدير الرياضي لإنتر بييرو أوزيليو يتتبع أشرف عندما كان لايزال في ريال مدريد، وسألني عدة مرات عن أشرف”.

وأشاد لاعب انتر ميلان السابق، بقدرات حكيمي، مشددا على ذكاء اللاعب وقدراته التقنية والبدنية العالية حيث قال: “لم أر موهبة مثل موهبته، إنه ذكي للغاية وسيعرف كيف يتكيف مع كرة القدم الإيطالية.. قد يجد بعض الصعوبات في البداية عندما يتعلق الأمر بالدفاع، لذلك سيحتاج إلى القليل من المساعدة في ذلك، حتى البرازيلي مايكون واجه مشكلة في البداية وبعدها فاز بالثلاثية في سنة 2010”.

واستطرد قائد الأسود السابق: “حكيمي يشبهني لا يخاف من أي شيء، لعب في مدريد ودورتموند، فاز بدوري أبطال أوروبا، وانتقاله إلى إنتر ميلان خطوة جيدة له لأن أسلوب لعب كونتي يناسب أشرف حكيمي”.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن حكيمي أعطى موافقته للانتقال للانتر، بعد أن توصل الطرفان لاتفاق نهائي بخصوص الشروط الشخصية للاعب.

يشار إلى أن الانتر، دخل في مفاوضات سرية منذ مارس الماضي، من أجل التعاقد مع حكيمي، الذي أبدى موافقته على الإنتقال قبل ستة أسابيع .

ومن المنتظر أن يتم الاعلان بشكل رسمي عن إتمام هذه الصفقة في الأيام المقبلة، حيث تم تحديد مبلغ إنتقال أشرف حكيمي من ريال مدريد إلى إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمكافآت، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع بوروسيا دورتموند.


زر الذهاب إلى الأعلى