محترفون

فريق هولندي يفصح عن رغبته في التعاقد مع الأحمدي

أبدى فريق تفينتي أنشخيدة الهولندي، عن رغبته في التعاقد مع النجم المغربي كريم الأحمدي، خلال الفترة المقبلة، وذلك مع اقتراب انتهاء رحلته رفقة اتحاد جدة السعودي.

وتحدث المدير التقني في نادي تفينتي أنشخيدة، يان ستروير، عن رغبة في ضم الدولي المغربي السابق، معبر عن أمله بأن يسير الأحمدي على خطى النجم الهولندي آريين روبن، الذي أعلن عن عودته من الاعتزال وانضم إلى صفوف فريق غرونينغين الهولندي، الذي بدأ فيه مساره الكروي.

وقال المدير التقني لنادي تفينتي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الهولندية: “دعونا نأمل أن يأخذ مثالاً من آرين روبين. مازلنا في تواصل مع كريم، سنواصل حياتنا وننتظر ما ستؤول إليه الأمور”.

وكان الأحمدي قد أكد قبل أيام أنه لن يتخذ قرارا بشأن استمرار حياته المهنية حتى منتصف أغسطس المقبل، وقال في تصريحاته: “لقد أجريت محادثة رائعة مع تفينتي وكانت الخطط جيدة، لكنني أخبرتهم أيضا ألا ينتظروني. إذا تمكنوا من العثور على لاعب آخر، فيجب عليهم التعاقد معه”.

يشار إلى أن الأحمدي حسم مستقبله مع فريق اتحاد جدة، بعدما أكد عدم رغبته في تجديد عقده مع الفريق، الذي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن الأحمدي، كان قد انتقل لصفوف اتحاد جدة، صيف سنة 2018، قادما من فريق فاينورد روتردام، في صفقة انتقال حر، وخاض مع الفريق السعودي 49 مباراة، وسجل هدفين وصنع هدف واحد.


زر الذهاب إلى الأعلى