محترفون

فريق برتغالي يدخل على خط التعاقد مع فضال

دخل فريق سبورتينغ ليشبونة البرتغالي، سباق المنافسة على ضم المدافع الدولي زهير فضال لاعب فريق ريال بيتيس الإسباني، بداية من الميركاتو المقبل.

وكشفت تقارير صحفية برتغالية، أن فضال أصبح هدفا لسبورتينغ ليشبونة، الذي يسعى لتدعيم جبهته الدفاعية، بداية من الموسم الكروي المقبل.

ووفقا لصحيفة “أبولا”، فإن سبورتينغ أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب، وتحرك بالفعل من أجل التعاقد معه، وذلك أمام رغبة إدارة الفريق لأندلسي في بيع فضال الذي تبقى له موسم واحد في عقده رفقة الفريق.

وتابع نفس المصدر، أن الصفقة قد تكلف خزينة ليشبونة، مبلغ يفوق 3 مليون يورو، مع بملغ إضافي أقصاه 2 مليون يورو، والذي يشكل الراتب السنوي للاعب.

وكانت تقارير صحفية بريطانية، قد ربطة فضال بالنتقال لفريق توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، وذلك بعد اقتراب انتهاء عقد مدافعه البلجيكي يان فيرتونغن، حيث أشارت التقارير إلى رغبة مورينيو في التعاقد مع فضال ليكون أحد قطع الغيار للاعب البلجيكي.

جدير بالذكر أن صاحب الـ30 سنة، خاض هذا الموسم 16 مباراة رفقة فريقه في بطوتي الدوري والكأس الإسباني، ونجح في تسجيل هدف وحيد، ليصل مجموعه أهدافه رفقة الفريق منذ سنة 2017، 5 أهداف خلال 60 مباراة.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق