محترفون

أمرابط حاصدا ثناء المتابعين بعد لقاء إنتر: “إنه أفضل لاعب خط وسط في الكالتشيو”

يستمر النجم المغربي، سفيان أمرابط، في عروضه المبهرة مع نادي هيلاس فيرونا، عقب تألقه أمس الخميس في لقاء إنتر ميلان الذي انتهى بهدفين في كل مرمى.

ونال أمرابط نصيب الأسد من ثناء الجماهير والمتابعين الذي اعتبروا صاحب الـ24 سنة من أبرز لاعبي الدوري الإيطالي في مركزه، لما يمتلكه من إمكانياته بين القوة البدنية والذكاء في التمركز وقطع الكرات، إلى جانب تمريراته السليمة، ”

وتوقف متابعو لقاء هيلاس فيرونا وإنتر عند أمرابط الذي وصقع على مباراة كبيرة تُضاف إلى باقي المباريات التي عرفت تألقه، إذ قال أحد المتابعين إنه أعجب بأمرابط الذي يعتبره أفضل لاعب خط وسط الميدان في الكالتشيو، مشيرا إلى أن فيورونتينا قام بصفقة ناجحة بتعاقده مع اللاعب المغربي.

في حين، تحدث مدرب هيلاس فيرونا، إيفان يوريتش، عقب مواجهة إنتر، عن تألق أمرابط والأدوار الكبيرة التي يقدمها في خط وسط مبيدان الفريق، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أن يكون اللاعب المغربي بالمستوى الذي أصبح عليه، قائلا: “علي القول أن أمرابط هو أكبر مفاجأة مسيرتي، إنه ذكي بشكل لا يصدق، يحب النادي والموظفين، في البداية كان من الصعب التواصل معه بسبب اللغة.. أعتقد أن سيتمر في التطور مستقبلا”.

وكان فيورنتينا قد نجح في حسم صفقة أمرابط مقابل 16 مليون يورو، على أن ينضم اللاعب لفريقه الجديد بعد نهاية الموسم الحالي.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق