محترفون

سبورتينغ لشبونة يتوصل لاتفاق نهائي من أجل ضم فضال

توصل فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لاتفاق نهائي مع فريق ريال بيتيس الإسباني، من أجل انتقال الدولي المغربي زهير فضال، للفريق البرتغالي بداية من الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة “أبولا” البرتغالية، أن الفريقين توصلا لاتفاق نهائي من أجل انتقال فضال من الفريق الأندلسي لفريق العاصمة البرتغالية، مباشرة بعد انتهاء الموسم الكروي في إسبانيا.

وتابع نفس المصدر، أن قيمة انتقال فضال لفريق لشبونة تناهز 3 مليون يورو، حيث سيعوض الدولي المغربي رحيل الدلي الفرنسي السابق جيريمي ماتيو الذي سبق وأن أعلن أنه سيعتزل كرة القدم مع نهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر ذاته، أن فريق لشبونة دخل في مفاوضات جادة خلال الأيام الماضية، وتوصل لتفاق شبه نهائي مع فريق ريال بيتيس، ويتبقى بعض التفاصيل الصغيرة من أجل حسم صفقة انتقال فضال بصفة نهائية.

وشددت الصحيفة البرتغالية، على أن لشبونة، اتفق مع فضال على الشروط الشخصية الخاصة به، حيث أوضحت على أن اللاعب سيوقع على عقد يمتد لثلاث مواسم مع امكانية التمديد لموسم إضافي، مع راتب سنوي يناهز 1 مليون يورو سنويا خالية من الضرائب.

جدير بالذكر أن زهير فضال، تألق منذ قدومه للفريق الأندلسي صيف سنة 2017 قادما من فريق ديبورتيفو ألافيس، حيث خاض الفريق منذ قدومه 61 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع مثلها.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق