محترفون

الغموض يلف مستقبل نجم المنتخب الأولمبي

يلف الغموض مستقبل النجم المغربي الشاب سفيان كيين، لاعب فريق ساليرنيتا الإيطالي، الممارس في دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد انتهاء اعارته للفريق، وعودته لفريقه الأصلي لازيو، الذي لم يحسم أمره في شأن الاحتفاظ باللاعب أو التخلي عن خدماته.

وأكد لويجي مالاغنيني، وكيل أعمال كيين، أن مستقبل اللاعب لم يتضح بعد، مشيرا إلى أن فريق لازيو الذي يملك عقد اللاعب، لم يحسم موقفه بخصوص إعادة اللاعب أو إعارته مرة أخرى الموسم المقبل.

وأشار مالاغيني، إلى وجود إمكانية كبيرة لبقاء كيين، رفقة ساليرنيتا، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب رفقة الفريق هذا الموسم، في بطولة الدوري الإيطالي في درجته الثانية، حيث أن الفريق يرغب في الإبقاء على اللاعب، خاصة بعد مساهمته في المنافسة على احتلال المراكز المؤدية للصعود للقسم الأول.

وقال وكيل كيين في تصريحات صحفية: “بعد نهاية مباريات تصفيات الصعود سنجلس ونتحدث مع لازيو وسنحاول فهم نواياهم اتجاه سفيان.. اللاعب يحضى باهتمام العديد من مدربي فرق الدرجة الأولى بإيطاليا وذلك بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع ساليرنيتا”.

وتابع نفس المتحدث قائلا: ” إنه لاعب خط الوسط الوحيد الذي سجل 10 أهداف خلال البطولة، إنه يعمل بشكل جيد للغاية في الدوري الإيطالي ب، ومن الواضح أن الاهتمام يتركز علينا الآن، وهناك العديد من الطلبات وكانت هناك إشادات واستطلاعات العديد من فرق الدرجة الأولى”.

جدير بالذكر أن سفيان كيين صاحب الـ22 سنة، خاض هذا الموسم 34 مباراة في مسابقتي الدوري والكأس الإيطالية، ونجح في تسجيل 11 هدفا وصنع 3 أهداف، ليساهم في احتلال فريقه للمركز السابع برصيد 51 نقطة على بعد 3 جولات من نهاية الدوري الإيطالي، وهو المركز الذي يتيح لساليرنيتا المشاركة في الأدوار النهائية للصعود نحو القسم الأول في إيطاليا.


زر الذهاب إلى الأعلى