محترفون

أزارو يطلب الرحيل عن الأهلي

طلب الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب فريق الأهلي المصري المعار لفريق الاتفاق السعودي، الرحيل عن فريق الأهلي، في حال عدم رغبة الجهاز الفني للفريق بالاعتماد عليه، بعد انتهاء فترة اعارته لفريق الاتفاق السعودي.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن أزارو، طلب الرحيل من القلعة الحمراء مجانا حال عدم رغبة الاهلي في استعادته مرة أخرى بعد انتهاء إعارته للنادي السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وحسب موقع “اليوم السابع” المصري، فإن الدولي المغربي يضغط المهاجم على إدارة الإهلي، بهدف السماح له بالرحيل دون مقابل مالي إذا كان السويسري ريني فايلر مدرب الفريق، لا يرغب في عودته مرة أخرى.

وتابع نفس المصدر، أن أزارو يؤكد على أن عقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يتيح له التفواض مع أي فريق بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، بدون الحاجة لموافقة الأهلي، وهو الأمر الذي دفع اللاعب بمطالبة الفريق بالسماح له بالمغادرة مع نهاية هذا الموسم.

وأشار المصدر ذاته، إلى المشاكل التي يواجهها أزارو وفريقه الأهلي مع فريق الاتفاق السعودي، حيث أكد أن علاقة اللاعب بالاتفاق أوشكت على الانتهاء، وذلك بسبب رفض النادي السعودي دفع مستحقاته المتأخرة، ليس هذا فحسب بلإضافة إلى أن الاتفاق قرر خصم 50 % من مستحقات اللاعب بدعوى تأثر النادي بجائحة كورونا، كما أن الاتفاق رفض تسديد 50 % من قيمة الصفقة للأهلي، وهو ما جعل مسؤولي القلعة الحمراء يقررون إرسال خطاب رسمي للاتفاق، من أجل فسخ الإعارة وإعادة اللاعب للقاهرة وعدم تمديد عقده ثلاثة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري في السعودية كما كان مُقررا في السابق.

جدير بالذكر أن أزارو، كان قد انتقل للاتفاق خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك بعدما أكد مدرب الأهلي ريني فايلر عدم حاجته لأزارو، بسبب عدم دخوله في مخططاته المستقبلية.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى