محترفون

بنعطية يشارك زملائه السابقين في يوفنتوس فرحة التويج بالدوري

هنأ الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية، لاعب فريق الدحيل القطري، زملائه السابقين في يوفنتوس الإيطالي، بعد تتويجهم أمس الأحد بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي.

وشارك بنعطية لاعبي يوفنتوس الاحتفالات في مستودعات الملابس، وذلك بعد تواصله مع صديقه المقرب في الفريق البوسني ميراليم بيانيتش، عن طريق فيديو مباشر من خلال تطبيق “انستغرام”.

وكانت أبرز لحظات هذا الفيديو، هي عندما تحدث بنعطية مع رونالدو، الذي نادى زميله السابق بنعطية بـ”المروكي”، كما واصل رونالدو مزاحه مع قائد المنتخب السابق بالقول “والله”، قبل أن يهنئ بنعطية رونالدو بالتتويج ويرد الأخير على بالشكر.

وشكل اتصال بنعطية مفاجأة للعديد من لاعبي يوفنتوس، الذين أبدو سعادتهم بالتحدث مع المدافع المغربي، على غرار باولو ديبالا، غونزالو هيغوايين، وكوادرادو.

يشار إلى أن فريق يوفنتوس، نجح في حسم لقب الدوري الإيطالي مساء أمس الأحد، وذلك بعد الفوز على فريق سامبدوريا بهدفين دون رد، قبل جولتين من نهاية المنافسة.

جدير بالذكر أن بنعطية، كان قد حمل ألوان البيانكونيري، في موسمين ونصف، بين سنتي 2016 و2019، وتوف مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي في ثلاث مناسبات، وكأس إيطاليا مرتين وكأس السوبر الإيطالي مرة واحدة.


زر الذهاب إلى الأعلى