محترفون

بسبب “كورونا”.. إدارة شالكه تصدم حاريت

تتجه إدارة نادي شالكه الألماني، إلى الاستغناء عن خدمات الدولي المغربي، أمين حاريت، خلال الانتقالات الصيفية، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي خلفتها جائحة “كورونا”.

وحسب موقع “sportbuzzer” الألماني، فإن إدارة شالكه قررت الاستغناء عن بعض الأسماء من أجل تخفيف حدة الأزمة المالية التي يمر منها الفريق.

وأكد المصدر، أنه تم إبلاغ حاريت ووكلاء أعماله بقرار الاستغناء عن خدماته بسبب الأزمة المالية، ودعته إلى البحث عن فريق قادر على تمكينهم من مبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون يورو، نظير رحيله.

وأشار الموقع الألماني، إلى أن البحث قائم عن فريق وازن راغب في التعاقد مع حاريت، الذي وضع شروطا وصفات وجب اعتمادها لاختيار الفريق الذي سينضم إليه، إذ يرغب صاحب الـ23 سنة، في أن يخطو للأمام بانتقال لأحد الأندية الكبيرة وليس التوقيع لفريق أقل من شالكه.

وينتظر أن يتم حسم مصير حاريت في الأيام القادم، بتقدم الأندية الراغبة في انتدابه، خاصة وأن اللاعب يبقى من الأسماء القادرة على التألق وتقديم أقوى المستويات، بعدما برز في الدوري الألماني، وخاصة في النصف الأول، ناجحا في قيادة فريقه لتحقيق النتائج الإيجابية، إضافة إلى تحقيق لألقاب فردية.


زر الذهاب إلى الأعلى