محترفون

الأهلي يطالب أزارو بالعودة للفريق

طالب فريق الأهلي المصري، لاعبه المغربي وليد أزارو، بالعودة للفريق، وذلك بعدما فك اللاعب ارتباطه بفريق الاتفاق السعودي في وقت سابق، ورغبة القلعة الحمراء في الاستفادة من خدمات اللاعب في الموسم الكروي المقبل.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة الأهلي، أخطرت أزارو بضرورة العودة للنادي، من أجل الدخول في مرحلة الاستعداد رفقة اللاعبين ترقبا لبداية الموسم الكروي الجديد.

ووفقا لموقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة الفريق الأحمر أخطرت اللاعب بإغلاق ملف العروض الخارجية خلال الفترة الحالية بعدما تقرر عودته للنادي فى الموسم المقبل بنسبة كبيرة لحاجة الفريق لجهوده.

وتابع نفس المصدر، أنه بالرغم من أن أزارو كان مُرشحاً للرحيل بقوة منذ فترة إلا أن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي استقرت على عودة المهاجم المغربي، الذي كان قد فسخ عقد الإعارة مع الاتفاق السعودى قبل عدة أسابيع، لذا طالب مسئولو القلعة الحمراء اللاعب بعدم التفكير فى مسألة العروض الخارجية التى وصلته مؤخراً.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي المصري، كان قد قرر إعارة أزارو خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك بعدما أكد السويسري ريني فايلر مدرب الفريق عدم حاجته لخدمات اللاعب، قبل أن يتم إعارته للاتفاق السعودي.


زر الذهاب إلى الأعلى