محترفون

الركراكي: “أسعى لتتويج بدوري أبطال آسيا”

أبدى الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب فريق الدحيل القطري، رغبته في قيادة فريقه لتتويج بلقب دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة فريقه أمام الشارقة الإماراتي، إنه سعيد بالتواجد في الدوحة والمشاركة لأول مرة في مسابقة دوري أبطال آسيا، ويرغب في التتويج بنسخة هذه السنة.

وتابع الركراكي في تصريحاته: “تم تجهيز الفريق بشكل جيد، أتمنى أن يكون كل لاعب في حالته البدنية والفنية المطلوبة، لقاء الغد مهم وصعب كونه يأتي بعد غياب طويل عن المنافسات القارية بسبب أزمة كورونا”.

وأضاف الركراكي: “نجحنا في حصد لقب الدوري القطري، وبالتالي نريد الظفر باللقب الآسيوي. الجميع يعرف قوة الدحيل على الصعيد القاري، جهزنا اللاعبين بأفضل صورة، نريد أن نظهر ذلك في الملعب بتحقيق النتائج المنتظرة”.

وأبدى مدرب الفتح السابق ثقته الكبيرة في لاعبيه وقدرتهم على العطاء خلال هذه المباراة، حيث أوضح: “هم يمتلكون روح قتالية عالية يستطيعون من خلالها صناعة الفارق”.

جدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر إقامة دوري أبطال آسيا في قطر بشكل استثنائي، وذلك على خلفية أزمة كورونا، حيث انطلقت مباريات المتبقية من دور المجموعات اليوم الإثنين.


زر الذهاب إلى الأعلى