محترفون

الاتحاد الآسيوي يقبل طعن الدحيل ويرفع طرد بنعطية

قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التظلم الذي رفعه فريق الدحيل القطري، بخصوص طرد مدافعه المغربي المهدي بنعطية، خلال مباراة الفريق الأخيرة في دوري أبطال آسيا، والتي عرفت هزيمة زملاء بنعطية بأربعة أهداف لهدفين، أمام فريق الشارقة الإمراتي.

وأعلن فريق الدحيل في بيان رسمي اليوم الإثنين، عن موافقة لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، على طلب رفع الطرد على بنعطية، والذي تلقى بطاقة حمراء خلال مباراة الشارقة.

وجاء في بيان الدحيل: “رفعت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الاسيوي عقوبة الإيقاف التي صدرت بحق لاعب الفريق ومحترفه المغربي مهدي بن عطية الذي تعرض للطرد في مباراة الفريق الأخيرة امام فريق الشارقة الإماراتي بقرار ظالم من حكم المباراة”.

وبهذا أصبح بمقدور بنعطية المشاركة فرقة فريقه في مباراة اليوم، أمام فريق بيرسبوليس الإيراني، حيث قرر وليد الركراركي، إشراك مواطنه بنعطية بصفة رسمية في هذه المباراة المهمة لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن الدحيل، سيواجه فريق بيرسبوليس الإيراني، في تمام الساعة الرابعة بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.


زر الذهاب إلى الأعلى