محترفون

الأهلي يرفض عرض الاتفاق السعودي ويحدد السعر النهائي لبيع أزارو

رفض فريق الأهلي المصري، عرض فريق الاتفاق السعودي من أجل التعاقد مع الهداف المغربي وليد أزارو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما حسم اللاعب قراره بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف عن أن الأهلي تلقى عرضا من أحد الفرق السعودية من أجل ضم أزارو مهاجم الفريق خلال الميركاتو الصيفي، مشيرًا إلى أن العرض السعودي وصل إلى 400 ألف دولار.

ووفقا لموقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة الأهلي قررت حال تشبث أزارو برفضه تمديد عقده، والذى ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل، بيعه نهائيا حال عدم التوصل لاتفاق بشأن تمديد عقده، وحدد الأهلي الحد الأدنى لبيع أزارو في 2 مليون دولار.

وتابع المصدر ذاته، أن الأهلي رفض مناقشة عرض الاتفاق السعودي لشراء أزارو وكذلك أي عرض آخر تقل قيمته عن 2 مليون دولار.

وأضاف الموقع المصري، أن الأهلي ينتظر وصول أزارو من الإجازة التى يقضيها في المغرب، وذلك لبدء مفاوضات تمديد عقده بشكل رسمى لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المتبقي في عقده، وذلك بعد قطع إعارته فى الدوري السعودي، مشيرا إلى أن الأهلي يضع شرطا لاستمرار وليد أزارو فى صفوف الفريق بالموسم الجديد، وهو موافقته على تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين، وعرض مسئولو الأهلي على أزارو رفع قيمة عقده من 700 ألف دولار إلى مليون دولار سنويا، وهو العرض الذى لم يوافق عليه اللاعب حتى الآن بشكل رسمي.


زر الذهاب إلى الأعلى