محترفون

الاتفاق السعودي يقترب من حسم صفقة أزارو

اقترب فريق الاتفاق السعودي من حسم صفقة انتقال المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب فريق الأهلي المصري، خلال فترة النتقالات الحالية، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة الاتفاق، اتفقت مع أزارو لإبرام عقد لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لعام آخر، بعد حل الإشكال القائم بينهما على حسم 50 في المائة، بسبب أزمة فيروس كورونا والاتفاق مع الأهلي المصري مالك بطاقة اللاعب.

وحسبما أوردت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة الاتفاق تنتظر وصول أزارو خلال الأسبوع الحالي، وذلك للانضمام مجدداً لصفوف الفريق بعد أن اتفق النادي مع الأهلي المصري على انتقال اللاعب بصورة نهائية.

وتابع المصدر ذاته، أن الصفقة كلفت الاتفاق 1.9 مليون دولار بالإضافة لـ 100 ألف دولار متبقية من إعارة الموسم الماضي، وسيحصل أزارو على 1.2 مليون دولار سنويا، فيما حصل النادي المصري على مبلغ 700 ألف دولار، حيث يصل اللاعب إلى الدمام خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر أن صفقة بيع أزارو تشمل أيضاً حصول الأهلي على 20% من عائد بيع اللاعب المغربى لأي ناد خارج مصر و30% من عائد بيعه لأي نادٍ داخل مصر، على أن تكون الأولوية للأهلى فى ضم أزارو إذا أراد الاتفاق بيعه لأي ناد داخل مصر.

وانضم أزارو في يناير الماضي إلى الاتفاق بنظام الإعارة لمدة عام، ولعب سبع مباريات بقميصه وأسهم في تسجيل أربعة أهداف، قبل أن يغادر الفريق بعد الخلاف الذي نشب بينهما بسبب مطالب النادي بتخفيض راتب اللاعب بسبب جائحة “كورونا”.


زر الذهاب إلى الأعلى