محترفون

مقارنا بين زياش ومحرز.. نجم إنجليزي سابق يتغنى بالدولي المغربي

فرض الدولي المغربي، حكيم زياش، على متابعي ونجوم الدولي الإنجليزي السابقين، الاعتراف بإمكانياته، بعد تألقه في المباريات الأخيرة له مع نادي تشيلسي.

ونقل موقع “غول” بنسخته العربية، تصريح لاعب “البلوز” السابق، ماريو ميشلوت، الذي أثنى على إمكانيات زياش وما يقدمه في الفريق، مقارنا إياه بالجزائري لاعب مانشستر سيتي، رياض محرز.

وقال ميشلوت: “محرز لديه مهارة يمكنه من خلالها المراوغة بصورة رائعة، أما زياش فيمتلك مهارات التمرير وطريقة تسلم الكرة بصورة مختلفة عن الآخر”.

وتابع: “محرز لاعب أكثر فردية، فهو يحاول إحداث الخطر بنفسه، في حين زياش يمكنه فتح أبواب الخطورة لجميع اللاعبين الآخرين.. زياش لاعب كبير، أراه لاعبا بارزا بسبب قدراته الفنية، لديه قدم يسرى رائعة وكإنسان هو مقاتل حقيقي”.

وواصل نجم تشيلسي السابق: “الأمر يتعلق الآن بأن ينشئ لنفسه القدرة التي كانت لديه في أياكس، كونه حاسما جدا للفريق، عندما يفعل ذلك، يكون لدينا لاعبا جيدا حقا، إنه لاعب كبير ولكن عليه الاستمرار”.

والتحق زياش اليوم الاثنين، بمعسكر المنتخب الوطني المغربي، الخاصة بمباراتي إفريقيا الوسطى برسم الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021.

 

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى