محترفون

كاشفا التفاصيل.. آيت منا يهاجم إدارة الزمالك السابقة ويؤكد تمسكه بصفقة أحداد- فيديو

أكد رئيس نادي شباب المحمدية، هشام آيت منا، استمرار تشبثه بالنجم المغربي، لاعب الزمالك المصري، حميد أحداد، رغم فشل مفاوضات ضمه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال آيت في تصريح لبرنامج “ملعب أون تايم” الذي يبث على قناة “وان تايم سبورت” إنه لن يقبل بتعرض ناديه للخداع في صفقة أحداد، مشيرا إلى أن الزمالك كان قد وافق على بيع اللاعب.

وتابع: “الزمالك طلب رفع العرض المالي لضم أحداد، فوافقنا من أجل ضم اللاعب في يوليوز، لكن الصفقة تأجلت لشهرين ثم تأجلت لما بعد نهاية البطولة الوطنية”.

وواصل الرئيس: “حدثت خلافات مالية ولا أعلم كيف تعاملت معنا إدارة الزمالك بهذه الطريقة.. الغريب أن لمفاوضات كانت تتم في ساعات متأخرة من الليل وكانت هناك أمور ليس مقبولة احترافيا، كان تواصلنا مع ابن الرئيس فقط، أمير مرتضى منصور”.

وأضاف آيت منا: “سعر أحداد وصل إلى 600 ألف دولار، ثم خفضناه إلى 400 ألف دولار، وأرسل الزمالك لنا عقدا رسميا لتوقيعه، وبالفعل حصلنا على توقيع أحداد، لكننا رفضنا التصعيد حتى لا نضر باللاعب ونعرضه للإيقاف”.

وختم: “كان الاتفاق أن ينضم إلينا شهر يوليوز ولكن الأمور تغيرت وتعاقدنا مع لاعب آخر.. نتمنى أن نضم أحداد في الانتقالات الشتوية المقبلة، لكننا لم نتفاوض بعد لضمه، غير أننا نتمسك بالصفقة”.

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى