محترفون

ديل بييرو ينضم لرونالدو “الظاهرة” ويعترف بإمكانيات أشرف حكيمي

انضم نجم يوفنتوس السابق والكرة الإيطالية، أليساندر ديل بييرو، أسطورة الكرة البرازيلية، رونالدو دا ليما، بشأن حكمه ووجهة نظره على ما يقدمه الدولي المغربي المتألق مع إنتر الإيطالي، أشرف حكيمي.

واستغل ديل بييرو تواجده في الاستوديو التحليل، لقناة “سكاي سبورت” الخاص بلقاء إنتر ويوفنتوس، للحديث عن ما قدمه حكيمي في المباراة، راضخا لأتلق النجم المغربي وما يُظهر من إمكانيات جعلته قوة ضاربة في تشكيلة “أنتونيو كونتي”.

وقال أسطورة “يوفنتوس” عند تحليله للمباراة: “لا أفهم لماذا أقحم بيرلو رمزي أمام فرابوتا وهو يعلم أنه في مواجهة حكيمي وباستوني.. حكيمي مثير للإعجاب حقا، حتى في الدقيقة الـ95 كان يقاتل الجميع”.

ورغم عدم إنهاء المباراة بهدف أو تمريرة حاسمة، كما اعتاد في الجولات السابقة من الدوري الإيطالي، فقد تمكن حكيمي من تقدم مردودا مبهرا، كما مان أحد نجوم الفريق، بإمداداته الهجومية والدفاعية، إلى جانب انطلاقاته السريعة التي جعلته يشكلا خطرا كبيرا على دفاع “السيدة العجوز”.

ونجح انتر في الانتصار على يوفنتوس بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت أمس الأحد، على ملعب “جوسيبي مياتزا”، برسم الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

يذكر أن رونالدو “الظاهرة” سبق وأن خرج في الأسبوع الماضي بتصريح يعرب فيه عن إعجابه الكبير بإمكانيات حكيمي، مؤكدا أن ريال مدريد أهدر نجما بارزا، وإنتر أبرم صفقة هي الأقوى في الـ10 سنوات الأخيرة بالنسبة له


زر الذهاب إلى الأعلى