أخبار دوليةمحترفون

بندية كبيرة.. الأهلي يسقط أمام بايرن ميونخ بثنائية وبانون يتألق أمام “أبطال أوروبا”- فيديو

انهزم نادي الأهلي المصري، بثنائية دون رد، أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وظل الأهلي متكتلا في الخط الخلفي مبددا محاولات الفريق الألماني، إلى غاية الدقيقة الـ17 من الشوط الأول، بتمكن المهاجم، روبيرت ليفاندوفسكي، الذي أعطى التقدم لفريقه.

وغير الأهلي أسلوبه في الشوط الثاني محاولا الانتفاض وتهديد مرمى الحارس، مانويل نوير، متكما من الوقوف كند عنيدٍ لبطل أوروبا، الذي زج مدربه بكامل نجومه لتجنب أي مفاجأة من الأهلي.

وقبل نهاية المباراة، أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة الـ85 من الشوط الثاني، منهيا المباراة لصالح “البافاري

وتألق المدافع المغربي، بدر بانون، في المباراة، مقدما عرضا قويا أمام نجوم بايرن ميونخ، وعلى رأسهم البولندي، روبيرت ليفاندوسكي، إذ نجح نجم الرجاء السابق، في الحد من خطورة اللاعب الأفضل في العالم، رقم تسجيله لهدف المباراة الوحيد، إلى جانب تمريراته الصحيحة، وإخراجه سليم للكرة من المناطق الخطيرة.

وسيواجه الأهلي يوم الخميس القادم، نادي بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما سيلاقي بايرن ميونخ، فريق تيجريس أونال المكسيكي، في اليوم ذاته، بالدور النهائي.


زر الذهاب إلى الأعلى