محترفون

سفيان أمرابط: “لدي دم مغربي.. وعليّ أن أصبح أفضل لمساعدة الفريق والمنتخب الوطني”

أبدى نجم فريق فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، عزته وفخره بأصوله المغربية، متحدثا كذلك عن تجاربه وأهدافه سواء مع المنتخب الوطني أو فريقه الحالي.

وأجرى أمرابط حوارا مع الموقع الرسمي لـ”فيورنتينا” شدد فيها على أنه يشعر بنفسه مغربيا أكثر من أنه هولنديا ، رغم كون البلد الأخير المكان الذي عاش ونشأ فيه، قائلا: “أنا من المغرب، والدي من المغرب، أجدادي من المغرب، لدي دم مغربي، عندما أذهب إلى المغرب فإن الشعور الداخلي لا أستطيع وصفه بالكلمات، أحس بأنني في البيت، هولندا هي أيضا بيتي، لدي علاقة خاصة مع هولندا أيضا”.

وعن مشواره وأهدافه مع المنتخب الوطني وفيورنتينا، صرح صاحب الـ24 سنة بـ: “أنا لا أنظر بعيدا جدا للمستقبل، يمكنك العمل من أجل اليوم وغدا، لديك الكثير من الأفكار والخطط، ولكن كل شيء يمكن أن يتغير في غضون يوم، في الوقت الحالي أركز على فيورنتينا، وعلى نفسي.. عليَّ أن أصبح لاعبا أفضل، وعلي مساعدة النادي والمنتخب الوطني، ربما يكون فيورنتينا في غضون عمين أفضل ناد في إيطاليا، الأمر صعب، ولكنك لا تعرف أبدا ما يحصل في كرة القدم”.

وواصل: “أنا طموح جدا، أبذل قصارى جهدي من أجل فيورنتينا، إذا عملنا بشكل جيد، لمكن أن تتغير الأمور سريعا، أنا مسلم وأعتقد أن كل شيء مكتوب، لا يمكنك النوم في المنزل طوال اليوم، عليك العمل، وإعطاء كل ما لديك.. أؤمن بأن كل شيء مكتوب ولكن عليك العمل من أجل ما تريد”.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى