محترفون

تقرير أجنبي يكشف عن قرار توخيل المرتقب بشأن مصير زياش مع تشيلسي

اشتدت وضعية النجم المغربي، حكيم زياش، وباتت أكثر تأزما مع فريق تشيلسي، وذلك بعد المستوى الذي ظهر به في مباراة ليدز يونايتد، أمس السبت، لحساب الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتناولت صحيفة “ميرور” البريطانية، المردود المقدم من الثنائي بوليسيتش وزياش، في لقاء ليدز يونايتد، مستقيا تصريحات بعض محلليه الذين أجمعوا على أن مباراة الأمس، كانت فرصة جديدة من توخيل للثنائي، والمستوى المقدم زكى قناعاته بشأن اللاعبين اللذين لم يتمكنا من إظهار إمكانياتهما.

وتابع المصدر ذاته، أن اللاعبين باتا أمام خيار الريحل عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بمباركة من توخيل الذي لم يقتنع بإمكانياتهما، على عكس الألماني، كاي هافيرتز، الذي استطاع إثارة اهتمام المدرب في المباراتين الماضيتين.

وأصبح زياش أمام تهديد الرحيل عن تشيلسي بعد نهاية الموسم الحالي، ما إن استمر في مستواه الحالي، دون أن يتمكن من تغيير قناعات توخيل بشأنه، إذ لم يتمكن المغربي من تقديم أي إضافة تشفع له.

يذكر أن زياش شارك أساسيا في لقاء ليدز يونايتد، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ69، بالألماني تيمو فيرنير، معبرا عن غضبه أثناء عودته لدكة البدلاء.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى