محترفون

توخيل يعاني من مشكلة حكيم زياش

تحدث مدافع نادي تشيلسي السابق، ماريو ميلكيوت، عن وضعية النجم المغربي، حكيم زياش مع المدرب توماس توخيل في الفريق الأزرق، مؤكدا أنه على ثقة في قدرة زياش على التأقلم في الدوري الإنجليزي الممتاز وخاصة مع خطط وأفكار المدرب، توماس توخيل.

وأشار ميلكيوت في تصريح لـ”ستاد أسترو” نقلته صحيفة “إسكبريس” الانجليزية، أن زياش بات إشكال وجب حلُه قرب دخول المرحلة الأخيرة من الموسم الحالي.

وقال المدافع السابق: “زياش لا يحصل دائما على الفرصة، أعتقد أن لامبارد فهكه بشكل أفضل، لقد أراده وطارده، أتقد أن زياش يواجه الآن ما واجهه في البداية مع أياكس، كان من الصعب عليه أن يبدأ الجري.. وبعدها بات من اللاعبين في الفريق.

وتابع المعني في ذات التصريح: “الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز لديك العديد من النجوم حولك، عليه أن يفهم ذلك، وأعتقد أن الأمر يتعلق بالإيقاع إذا كنت لا تلعب كثيرا، عندما تحصل على فرصتك يجب عليك اغتنامها، ولكن قد يستغرق الأمر بضع مباريات للارتقاء بسرعة، لذلك إذا لم يشارك في تلك المباريات يصبح الأمر صعبا”.

وشدد ميلكيوت على أن زياش يتملك إمكانيات بدنية وفنية جيدة، واستغلاله جيدها سيمنح لتشيلسي أفضلية قوية، من ناحية صناعة اللعب وخاصة أمام الأندية ذات التنظيم المحكم.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى