محترفون

بعد ارتباطه بإشبيلية.. زياش يخرج عن صمته حول وضعيته مع تشيلسي

أكد النجم المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، أنه سعيد باللعب تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، رغم قلة مشاركاته في الآونة الأخيرة.

وظهر زياش في برنامج “Chelsea Unscripted” على قناة تشيلسي بـ”يوتيوب” حيث قال: “أعمل بجد خلال التدريبات رغم أن الأمر لا يظهر أحيانا على أرضية الملعب، لكنني أطمح دائما لتقديم الأفضل، بالطبع هناك بعض النقاط التي تقلقك، لكن عليك أن تكون أقوى ذهنيا، ما زلت أتعلم يوميا لكي أكون قويا في الجانب الذهني. أفكر دائما أن الأشياء تحدث لسبب ما وأن شيئا أفضل سيأتي بعد ذلك”.

وحول رأيه في المدرب الجديد توماس توخيل أضاف:”الأمر مختلف، عما كان عليه في الأشهر الستة الماضية (تحت قيادة فرانك لامبارد)، توخيل لديه رؤيته الخاصة وأعتقد أن إحصائياته تؤكد كل شيء، لذا فالأمور تسير معه على ما يرام للجميع،  نفوز بالعديد من المباريات ونلعب كرة قدم جيدة. لذلك أعتقد أن الجميع في النادي سعداء بتواجده هنا”.

وعن معاناته في التأقلم مع أجواء الدوري الإنجليزي أتم حكيم: “قبل مجيئي، كنت بعيدا عن الملاعب لمدة 7 أشهر بعد توقف الدوري الهولندي بسبب جائحة كورونا، منذ قدومي بدأ الإصابات في التوالي، لذلك متأخر في الإعداد البدني مقارنة مع بقية اللاعبين، لكنني تداركت الأمر فيما بعد قصد تقديم الإضافة لفريقي”.

 


زر الذهاب إلى الأعلى