محترفون

حكيمي يفصح عن قدوته في كرة القدم ويحسم مستقبله مع إنتر ميلان

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع إنتر ميلان، عن مستقبله رفقة “النيراتزوري” وكذا قدوته في كرة القدم وجانب من حياته الكروية خلال شهر رمضان.

وقال حكيمي في حوار أجراه مع صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية: “مارسيلو يبقى مثلي الأعلي أحب كل شيء فيه؛ الشخصية وأسلوب لعبه وصورته”.

وتابع: “صرح رونالدو الظاهرة أنه كان يود اللعب معي؟ أتساءل ماذا يمكننا فعله معا! إذا لَعبت مع رونالدو يمكنك فعل كل شيء، يا له من أمر رائع أن تكون قادرا على الركض في الجناح ثم تقدم له تمريرة حاسمة”.

كما تطرق حكيمي إلى شهر رمضان بالقول: “من الصعب التوفيق بين الصيام والتدريب والمباريات، لكنها تضحية مهمة لثقافتي التي أهتم بها كثيرا، ومن المهم أن أحصل على الراحة جيدا لاستعادة طاقتي”.

وأكمل الظهير المغربي: “الفوز بالدوري الإيطالي؟ نحن نتحدث عنه لكن باحترام، مع العلم أننا لم نفز به بعد. إنه هدف لنا لن أخفيه، لكن هناك العديد من المباريات التي علينا خوضها، غدا سنلعب ضد نابولي وستكون مباراة مهمة للغاية”.

وبخصوص مستقبله أجاب حكيمي: “كان نابولي يرغب في ضمي لأنني لاعب شاب وعملت بشكل جيد في دورتموند، لكن الفريق الذي جذبني أكثر هو إنتر، إنه مشروع يتطور وأنا أحب الشعار الجديد للنادي، إنه يتطلع إلى المستقبل الذي يمكننا بناؤه معا، أنا سعيد هنا وأتمنى البقاء لفترة طويلة”.


زر الذهاب إلى الأعلى