محترفون

لاهتمام باريس سان جيرمان بخدماته.. رونار يُعدد امتيازات حكيمي ويشبهه بنجمٍ برتغالي

أشاد الناخب الوطني السابق، هيرفي رونار، بالنجم المغربي، أشرفي حكيمي، معددا خصاله وامتيازاته في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بخدماته.

وأكد رونار في تصريح لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن حكيمي من أبرز اللاعبين الذين اشتغل معهم في المنتخب المغربي، سواء لإمكانياته الاستثنائية أو لشخصيته التي تميزه عن بقية اللاعبين.

وقال رونار في مستهل تصريحه: “يجيد حكيمي اللعب بالقدمين، كما أنه سريع ولا يمل من تكرار انطلاقاته السريعة والضغط على الخصوم، إحراز 10 أهداف ليس طموحا بالنسبة له، هو صاحب شخصة متحفظة، ولكنه بإمكانيات استثنائية”.

وتابع: “بفضل شخصيته وصرامته، تطور حكيمي كثيرا في الدوري الإيطالي وخاصة على المستوى الدفاعي، إن كان علي مقارنته بلاعب آخر، فإنني سأختار لاعب مانشستر سيتي، جواو كانسيلو”.

وحول إمكانية تألقه مع خطة باريس سان جيرمان المختلفة عن إنتر ميلان، قال مدرب المنتخب السعودي: “في المنتخب المغربي اعتمدت عليه في خطة الأربعة مدافعين لذلك فإنه يستطيع”.

وكانت تقارير صحافية عديدة، قد أجمعت على أن باريس سان جيرمان في مفاوضات متقدمة مع إنتر ميلان، في ظل استعداد إدارة الأخير للاستغناء عن خدمات أحد نجومها مقابل إنعاش خزينته في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى