محترفون

لاعب مصري يصف بنشرقي بالقنبلة الموقوتة -فيديو

طالب الدولي المصري المعتزل، رضى عبد العال، مسؤولي الزمالك المصري، بإبقاء أشرف بنشرقي في كرسي الاحتياط، بدل الموافقة على شروطه التي يطالب بها قصد التمديد.

وقال المحل التلفزيوني الحالي ولاعب الزمالك والأهلي المصريين السابق، إلى التعامل بحذر مع بنشرقي، حتى لا يتكرر سيناريو التونسي، فرجاني ساسي.

وقدم عبد العال المثير للجدل، مجموعة من النصائح الغريبة، منها تعمد إبقاء بنشرقي في الاحتياط حتى يفتقد تنافسيته وتنزل أسهمه في سوق الانتقالات.

ووصف عبد العال بنشرقي بالقنبلة الموقوتة، داعيا إلى عدم الموافقة على شروطه مقابل تمديد مقامه في الزمالك، مؤكدا أن بنشرقي يفاوض في الوقت الحالي عددا من الفرق الخليجية قصد التعاقد معها في الفترة المقبلة.

وأضاف عبد العالي في خرجته التلفزيونية على برنامج البريمو بقناة تن تي في المصرية، أن أندية الخليج لن تتعاقد مع لاعب بفتقد للتنافسية، مما يفرض على الزمالك تجميد بنشرقي، حتى يضطر الأخير إلى القبول بشروط الزمالك ويمدد عقده لسنوات إضافية مع الفريق المصري، دون أي مزايدات.

في المقابل دعا جمهور الزمالك إلى عدم الإنصات لنصائح عبد العال التي قد تتسبب في فقدان الفريق المصري لخدمات لاعب مميز كبنشرقي، ساهم بشكل كبير في تتويج الزمالك بعدد من الألقاب طيلة الفترة التي حمل فيها القميص الأبيض.


زر الذهاب إلى الأعلى