الأسودمحترفون

نجم برشلونة السابق يزور الحسيمة ويعد بدعم فريقها المحلي

زار نجم برشلونة الإسباني الأسبق، إبراهيم أفلاي، مدينة الحسيمة في الأيام القليلة الماضية، لقضاء فترة إجازة قصيرة قادته لزيارة أقاربه وأصدقائه في المدينة الساحلية.

وحسب معلومات حصل عليها لـ”سيت أنفو” فإن أفلاي، دأب على زيارة مدينة الحسيمة كلما سنحت له الفرصة بذلك، إذ لم ينس أبدا أصوله المغربية المرتبطة بالأساس بمدينة الحسيمة حيث موطن والديه.

وتزامنت زيارة أفلاي الأخيرة للحسيمة، مع المشاكل التي يعيشها فريق المدينة، شباب الريف الحسيمي، الذي تصل مديونيته إلى ملياري سنتيم، تهدد الفريق بالاندثار بشكل نهائي، في حال غاب من هو قادر على دعم الفريق.

وحسب معلومات لـ”سيت أنفو” فإن أفلاي أبدى قبوله بدعم الفريق، لكن مقابل مجموعة من الشروط لعل من أبرزها، اختيار شخص مناسب لتسيير الفريق، وأن يصرف الدعم المخصص للفريق في تغطية مديونية الفريق، ودعم لاعبي الفريق الأول والطاقم التقني.

وينتمي إلى مدينة الحسيمة، مجموعة من نجوم المستديرة، كأفلاي الذي صنع مجدا في برشلونة الإسباني وجاور ميسي، ثم منير الحمداوي، وكذلك لاعب المنتخب النرويجي وساوثهامبتون الإنجليزي، محمد اليونسي وغيرهم من الأسماء.

وتتطلع ساكنة مدينة الحسيمة أن يدعم هؤلاء الرياضيون فريق شباب الريف الحسيمي، للعودة إلى سابق عهده حين كان ممارسا ضمن أندية الكبار في البطولة المغربية الاحترافيىة.


زر الذهاب إلى الأعلى