محترفون

حكيمي يتحدث عن أسرار انتقاله لسان جيرمان ويكشف عن علاقته بميسي ومبابي

تحدث الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، عن أسرار انتقاله للفريق الفرنسي وكذا علاقاته باللاعبين الحاليين للفريق.

وقال حكيمي في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أبرزها موقع باريس بـ”العربية”: من بين أسباب مجيئي إلى باريس هو الجالية العربية المسلمة الموجودة في فرنسا، كنت أعرف ثقافيا أنني سأشعر وكأنني في المنزل، وبالنظر إلى جميع الرسائل التي تلقيتها، شعرت أنني مطلوب هُنا.

وحول رغبة المدرب بوتشيتينو في استقطابه أضاف: “لقد أحب الطريقة التي لعبت بها وأنني سأتعلم الكثير منه، إنه مدرب يعجبني وهو يحب السيطرة على المباريات بفضل حيازة الكرة ويلعب بشكل هجومي للغاية.

وحول علاقته باللاعبين أجاب: عندما سمعت أن ميسي قادم إلى هنا، ماذا يمكنني أن أقول؟ حلم بالنسبة لي! لعبت مع الكثير من اللاعبين الرائعين والوحيد الذي لم ألعب معه هو ميسي! أنا فخور بالتطور مع لاعب كرة قدم عظيم.

وعن إمكانية إجراء تحدي سرعة مع مبابي قال: “علينا أن نرى، لم نحاول الجري ضد بعضنا البعض بعد، إنه سريع جدا أيضا وعلى أي حال، إنها ميزة اضافية للفريق الاستفادة من سرعتنا يمكن أن تساعدنا في الفوز بالمباريات.

وبسؤاله عن إذا ما كان أفضل ظهير أيمن في العالم حاليا أتم: “إنه يجعلني سعيدا وفخورا و يجعلني أرغب في مواصلة العمل لتحسين نفسي، لأكون في القمة ولجعل الناس يستمرون في قول أشياء جيدة عني”.


زر الذهاب إلى الأعلى