محترفون

أبرزهم بنشرقي.. جلسة حاسمة للزمالك لتجديد عقود نجومه

اقترب مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك التي يرأسها حسين لبيب، من حسم ملف تمديد عقود عدد من أبرز عناصر الفريق الأبيض، فيما يبقى مصير المغربي أشرف بنشرقي معلقا.

وتمكنت اللجنة المؤقتة المكلفة من قبل وزير الشباب والرياضة المصري منذ توليها مهام قيادة القلعة البيضاء في ماي الماضي، من تمديد عقود محمود حمدي الونش وأحمد السيد “زيزو”، بالإضافة إلى يوسف إبراهيم “أوباما”، في خطوة أسعدت جماهير القلعة البيضاء.

وعن تطورات ملف تمديد عقد بنشرقي مع الزمالك، أوضحت مصادر مقربة من الفريق المصري أن المفاوضات بين الطرفين لا تزال معلقة عند الخلاف بشأن قيمة الشرط الجزائي.

واستطردت المصادر أن الفترة المقبلة ستشهد انفراجة في مفاوضات تمديد عقد أشرف، بعدما تنازل اللاعب عن شرطه بشأن قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ500 ألف دولار، ووافق على وضع مبلغ 2 مليون دولار مقابل فسخ تعاقده.

وأوضح المصدر أن الخلاف حاليا يكمن في توقيت تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب المغربي، حيث ترغب الإدارة البيضاء في تفعيل هذا الشرط في الموسم الثاني له في تعاقده، بينما طلب اللاعب تفعيله منذ الموسم الأول.

وشدد المصدر على أن الخلاف مع أشرف أصبح “بسيطا”، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد تقدما في مفاوضات تمديد عقد اللاعب من أجل تأمين بقائه مع النادي كونه أحد أهم العناصر الأساسية مع الفريق.

جدير بالذكر أن عقد نجم الوداد الرياضي السابق، ينتهي مع النادي الأبيض بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق جديد في يناير القادم.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى