الأسودكأس أفريقيا

أسطورة السينغال يمدح زياش وهذا ما قال عنه

أشاد السنغالي حاجي ضيوف، بالنجم المغربي حكيم زياش، مؤكدا أنه من أفضل لاعبين الأفارقة المشاركين في النسخة الحالية لكأس أمم إفريقيا المقامة في مصر.

وتحدث ضيوف في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن اللاعبين الذين يستحقون المتابعة في بطولة الأمم الإفريقية الجارية حاليا في مصر.

واستغل ضيوف الفرصة للحديث عن زياش، وقال: “بالنسبة لي هناك أربعة لاعبين يستحقون المتابعة.. المغربي حكيم زياش، لاعب قوي من الناحية الفنية.. إنه واحد من أفضل لاعبين، لقد اعتاد الناس على التحدث عن صلاح وماني، لكن ما قدمه زياش مع أياكس، شيء مذهل”.

وتحدث أيضا عن المنافسة القوية بين المصري محمد صلاح والسينغالي ساديو ماني، وقال: “بالنسبة لصلاح وماني، فالمواجهة مستمرة مثل عندما كنت ألعب ضد إيتو ودروغبا، كلاهما يلعبان في ليفربول، وسجلا 22 هدفا.. لتفوز بالكرة الذهبية،عليك الفوز بالكان..”.

وإلى جانب هذا الثلاثي تحدث نجم الكرة السنغالية عن قائد المنتخب الجزائري رياض محرز حيث قال: “وأخيرا، اللاعب الذي خاض أقل عدد من الدقائق بين اللاعبين الأربعة، هو رياض محرز. إنه جاهز، وعندما تلعب الجزائر بشكل جيد، يكون أكثر خطورة”.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى