الأسودكأس أفريقيا

المغرب يعبر إلى ثمن نهائي الكان بالعلامة الكاملة

نجح المنتخب الوطني قبل قليل من الفوز على نظيره الجنوب إفريقي بهدف نظيف، في الجولة الختامية لدور مجموعات نهائيات كأس أمم إفريقيا، في المباراة التي دارت على أرضية ملعب السلام بالقاهرة.

ورغم سيطرته المطلقة على وقائع الشوط الأول، إلا أن المنتخب الوطني فشل في ترجمة الفرص التي أتيحت له إلى أهداف، بسبب غياب النجاعة عن مهاجمي المنتخب الوطني، ليعلن بذلك حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين صفر لمثله.

واستمرت العناصر الوطنية في البحث عن هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني، وكان أسرف حكيمي قريب من تحقيق الهدف لكن كان للعارضة رأي آخر، ومباشرة بعد محاولة حكيمي أضاع يوسف النصيري هدفا محققا بعد مراوغته للحارس قل أن يرسلها بعيدا عن المرمى، وقبل نهاية المباراة بدقيقة نجح مبارك بوصوفة في تحقيق هدف الإنتصار للمنتخب الوطني في الدقيقة 89، ليعلن حكم المباراة الكونغولي نغامبو ندالا نهاية اللقاء ومعه تأهل الأسود للدور الموالي من نهائيات كأس أمم إفريقيا.

يشار الى أن المنتخب الوطني نجح في تصدر المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط في حين حل المنتخب الإفواري ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم منتخب جنوب إفريقيا ثالثا بثلاث نقاط فيما احتل المنتخب الناميبي الصف الأخير بدون نقاط.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى