الأسود

بنعطية يخرج عن صمته ويواجه الجمهور المغربي

خرج قائد المنتخب الوطني المهدي بنعطية، صباح اليوم الأحد، برسالة للجماهير المغربية بعد الإقصاء المرير الذي تعرض له المنتخب الوطني، من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا على يد المنتخب البنيني بضربات الجزاء.

ونشر “الكابيتانو” عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مؤثرة بخصوص مشوار الأسود في “الكان”، معبرا عن خيبة أمله بسبب عدم تمكن زملائه في إسعاد الشعب المغربي والتتويج باللقب.

واستهل بنعطية رسالته قائلا: “بالكثير من المرارة تنتهي هذه الكان..قررت ألا أتحدث للصحافة بعد كل ما تم قيله عني وعن المنتخب”.

وتوجه بنعطية للجمهور المغربي قائلا: “يمكنني أن أفهم خيبة الأمل التي طالت الشعب المغربي بعد كل تلك الآمال التي كان يعلقها على المنتخب، الشعب الذي كان دائما دعما لنا، نحن أول المحبطين”.

وأضاف: “عشت هذا الإقصاء من بنك البدلاء، وأنا غير قادر على مساعدة زملائي بسبب الإصابة هو أسوء إحساس في مسيرتي”.

وتطرق بنعطية في رسالته كذلك للاعبين الذين أعلنوا اعتزالهم الدولي بعد الكان حيث قال: “بالنسبة للعديد من اللاعبين هذه آخر فرصة من أجل تحقيق لقبة رفقة المنتخب ولكن الحمد لله”.

وتابع بنعطية رسالته: “للبعض سيكون إخفاق جديد وللبعض لآخر سيكون درس جديد، خصوصا للجيل المقبل، كما يقال” نحن لا نخسر أبدا إما نكسب أو نتعلم الدروس”.

قبل أن يختتم بنعطية : “شخصيا وبحكم تواجدي داخل الفريق لأزيد من 11 سنة استخلصت الكثير من الدروس، وكنت دائما فخور بإرتداء هذا القميص والدفاع عن راية بلدي في جميع المناسبات.. في الحياة أو في الملعب الأسد يبقى دائما أسد حتى لو كان مصابا… ديما مغرب”.

View this post on Instagram

C’est avec beaucoup d’amertume que cette CAN s’est fini. J’avais décidé de ne pas m’exprimer avec la presse au vue de toutes les bêtises que j’avais entendu concernant l’équipe nationale et me concernant. Aujourd’hui je peux comprendre la déception du peuple Marocain qui avait nourrit beaucoup d’espoir en nous, et qui a toujours été d’un soutien indéfinissable, mais sachez que nous sommes les premiers déçus. Vivre cette élimination de manière impuissante en étant blessé depuis le banc de touche sans pouvoir aider mes Lions à été le pire sentiment de ma carrière. Pour plusieurs joueurs de cette génération c’était la dernière chance de pouvoir remporter un trophée avec le Maroc, Mais Hamdoulilah ! Pour certains, ce sera un nouvel échec, mais pour d’autres ce sera un enseignement qui insh’Allah servira pour les générations futures, car comme on dit: « On ne perd jamais, soit on gagne ! Soit on apprend ! » Moi personnellement au contact de cette équipe Nationale, depuis plus de 11 ans, j’ai énormément appris et j’ai toujours pris un grand plaisir à defendre les couleurs de mon pays et je les défendrais toujours. Dans la vie ou sur le terrain un Lion reste un Lion même quand il est blessé. #DIMAMAGHRIB 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🦁

A post shared by Medhi Benatia (@m.benatia5) on

الكشف عن وجهة سفيان رحيمي المقبلة ومحمد بودريقة يترقب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى