الأسود

صور-هل تسببت سهرة لاعبي المنتخب في ملهى ليلي بالإقصاء المبكر من الكان؟

تداولت مجموعة من التقارير الإعلامية خبر سهر لاعبي المنتخب المغربي في إحدى الملاهي الليلية، بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل ثلاثة أيام من مباراة ثمن نهائي كأس إفريقيا.

وذكرت تقارير صحفية أن بعض لاعبي المنتخب، استغلوا يوم الراحة الذي منح من قبل الناخب الوطني يوم الثلاثاء الماضي، بعد الفوز على منتخب جنوب إفريقيا في ثالث جولات دور المجموعات، لقضاء سهرة وصفت بـ”الماجنة”، بعد تناول وجبة عشاء حضرها رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع.

ووفق مصادر إعلامية، فمجموعة من اللاعبين استغلوا دعوة العشاء بفندق “نيل بلو”، وأتموا السهرة بملهاه الليلي، لتتواصل “الحفلة الخاصة” إلى فجر يوم الثلاثاء بحضور سبعة لاعبين.

 

وخيب لاعبو المنتخب الوطني، آمال الملايين من الجماهير المغربية، الذين منوا النفس بتحقيق إنجاز قاري بعد 43 سنة من التتويج، لكن صدمة الإقصاء لازالت بين أعين محبي “الأسود”، بعد الإقصاء المخيب بضربات الجزاء أمام منتخب بنين، من دور ثمن النهائي.

وتتساءل الجماهير عن مستقبل “الأسود” في ظل اعتزال بعض نجومه، إذ أعلن كل من مبارك بوصوفة وكريم الأحمدي في وقت سابق عن إنهاء مسارهما الدولي، في حين لا يزال مصير الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار مجهولا، رغم أن عقده لم ينته بعد.

وفي ظل التزام الجامعة الملكية لكرة القدم الصمت بعد هذا الإقصاء، يتطلع الجمهور المغربي لإيجاد أجوبة عن العديد من الأسئلة من خلال تقديم معطيات عن أسباب الخروج المبكر من كأس إفريقيا، ومن يتحمل مسؤولية هذا الوضع الذي يستمر منذ سنوات.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى