الأسود

مصدر: إيقاف لقجع غير رسمي ولاعلم لرئيس كاف بالموضوع

كشف مصدر مقرب من الجامعة الملكية لكرة القدم، أن إيقاف رئيس الجامعة فوزي لقجع ليس رسميا بعد، ولم تتوصل المؤسسة بأي قرار رسمي من الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد مصدر خاص لـ”سيت أنفو الرياضية” أن إيقاف لقجع ليس رسميا، لعدم توصل الجامعة بأي قرار مكتوب، مبرزا أن رئيس “كاف”، الملغاشي أحمد أحمد، لا علم له بالموضوع، وحين علمه طلب عدم إصدار أي حكم إلى حين عقد اجتماع للجنة، واستكمال الشروط القانونية بعد كأس إفريقيا.

وأوضح المصدر ذاته أن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما لم يشر إلى في تقرير المباراة إلى ما يمكن إصدار حكم من هذا القبيل، حتى إن اللجنة التأديبية لم تستمع لدفوعات المشتكي في شخص الحكم ولقجع.

وأبرز ذات المتحدث أن لوبي داخل اللجنة يقوده عضو من جنوب إفريقيا يؤثر بشكل قوي في باقي الأعضاء.

وشدد المصدر ذاته على ضرورة مقارنة هذا الحُكْم، إن تأكد في الأصل، مع القرارات التي صدرت في حق فريق النادي الصفاقسي التونسي، عقب الأحداث التي رافقت مباراته أمام نهضة بركان في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن مجموعة من التقارير الإعلامية قد أكدت أن “كاف” أوقفت فوزي لقجع، باعتباره رئيسا لفريق نهضة بركان، على خلفية اتهامه بالاعتداء على الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، خلال مباراة فريقه أمام الزمالك المصري، في إياب نهائي الكاف، والتي توجها بها الفريق المصري.

 


خاص.. مدرب أبوسليم الليبي لـ”سيت أنفو”:سنواجه نهضة بركان وسلاحنا الأساسي هو الثقة بالنفس



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى