رئيس الاتحاد السعودي يطير للمغرب من أجل التعاقد مع رونار

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

يتوجه ياسر المسحل، رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم، للسفر للمغرب من أجل التوقيع مع الناخب الوطني هيرفي رونار، خصوصا مع شائعات اقتراب مغادرته للدفة التقنية للأسود.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يسعى للتعاقد مع الفرنسي، هيرفي رينارد، لتولى القيادة الفنية للأخضر خلال الفترة المقبلة.

و كشفت “مجلة أصوات” السعودية أن المسحل غادر اليوم المملكة السعودية في اتجاه المغرب، للتوقيع مع المدرب الفرنسي، عقب التقارير التى خرجت وربطت رينارد بالرحيل عن أسود الأطلس، عقب الإخفاق في كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر.

وكان المسحل، قد صرح سابقا أنه لايمكنه التفاوض مع مدرب مرتبط بعقد، وأن المغرب دولة شقيقة ويحترمها، لذلك لن يدخل في مفاوضات مع رونار، وعقده ساري المفعول مع الجامعة المغربية.

من جانبها أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بيان رسمي، تفند من خلاله كل ما تم الترويج له استقالة هيرفي رونار، من منصبه كمدرب للمنتخب الوطني.

وكان رونار قد عقد إجتماعا مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة، تم خلاله الحديث عن مشاركة الأسود في الكان،إضافة إلى تطرقهما لمستقبل المنتخب الوطني، من خلال إبداء وجهات النظر بخصوص التظاهرات المقبلة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

أمرابط: “على إحتارين الإسراع في الاختيار بين المغرب وهولندا”

أمرابط: "على إحتارين الإسراع في الاختيار بين المغرب وهولندا"