الأسود

هيرفي رونار: “اتخذت قراري قبل انطلاق الـ”كان”

كشف الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المستقيل من مهامه، اليوم الأحد، على أنه حسم أمره بمغادرة الإدارة الفنية للأسود قبل انطلاقة كأس أمم إفريقيا، والتي جرت أطوارها في مصر بين 21 يونيو و19 يوليوز الجاري.

وأكد هيرفي رونار، أن قرار استقالته كان قد حسم قبل انطلاق كأس الأمم إلإفريقية، حيث قال: “قد حان الوقت بالنسبة لي لإغلاق هذا الفصل الطويل والجميل من حياتي، ليس من دون بعض الانفعال والحزن، لكنه قرار لا مفر منه تم اتخاذه قبل “كان 2019”.

وتابع رونار: “لقد اتخذت هذا القرار بعد أن نظرت فيه بوضوح. لذلك لا رجعة فيه ، وقد تم إبلاغ السيد فوزي لقجع ، رئيس الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم ، رسميا. والذي وافق تعاقديا على احترام قراري الذي أشكره عليه”.

ونشر المدرب المنتخب الوطني السابق، بلاغ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يودع من خلاله الجماهير المغربية، بعد الفترة التي قضاها على رأس المنتخب الوطني المغربي، والتي اعتبرها ناجحة رغم إخفاقه الأخير في تجاوز دور ثمن النهائي لـ “كان” مصر.

وكان هيرفي رونار قد قاد المنتخب الوطني الغربي طيلة 41 شهرا، نجح خلالها في تجاوز دور المجموعات في كأس أم إفريقيا 2017 لأول مرة منذ سنة 2004، كما نجح في قيادة الأسود لمونديال روسيا 2018، بعد غياب دام لـ 20 سنة.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى