الأسود

وكالة الأنباء الفرنسية تكشف عن المدرب المرشح لقيادة المنتخب المغربي

بات اسم المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش، الأكثر تداولا في الساعات الأخيرة الماضية، بعدما قرر فك ارتباطه بنادي نانت الفرنسي، خاصة وأنه يعد من أبرز المرشحين لقيادة المنتخب المغربي خلافة للفرنسي هيرفي رونار.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أن البوسني توصل لاتفاق نهائي مع مسؤولي فريقه يقضي بمغادرة نانت، اليوم الجمعة، عن طريق فسخ العقد الذي يربطهما بالتراضي، بعد الشد والجدب الذي مر من خليليودزيش مع إدارة نانت ونشوف خلاف بينهما أدى إلى إصرار المدرب في الرحيل.

وتابعت الوكالة، أن المدرب لم يخف سخطه من العلاقة التي كانت تجمعه بمسؤولي نانت منذ مدة، إلا أنه انتظر إلى اللحظة الأخيرة والحصول على تأكيد من سمؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم بتدريبه للمنتخب الوطني المغربي خلفا لهيرفي رونار المنتقل إلى تدريب المنتخب السعودي.

وأصبحت قائمة المرشحين لتدريب المنتخب المغربي مقصورة على اسمين فقط وهما، لوران بلان مدرب المنتخب الفرنسي السابق، ووحيد خليلوزيتش الذي سبق له وأن خاض عدة تجارب سواء في إفريقيا أو خارج، إذ سبق وأن قاد نادي الرجاء الرياضي لموسم واحد توج معه بدوري أبطال إفريقيا، والمنتخب الجزائري الذي بلغ معه دور الثمن النهائي لكأس العالم البرازيل.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى