الأسود

بعد تهميشه من حاليلوزيتش..حمد الله يعتزل اللعب دوليا

كشف الإعلامي نوفل العوالمة، عن نية الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف النصر السعودي، الاعتزال دوليا، بعد عدم المناداة عنه في اللائحة الأولية للمنتخب المغربي بقيادة الناخب الوطني الجديد، الصربي وحيد خاليلوزيتش.

ودون العوالمة في صفحته الشخصية بـ”إنستغرام” تعليقا عن رغبة حمد الله في الاعتزال الدولي، ووضع حد لمسيرته مع المنتخب المغربي “القصيرة”، حيث أكد أن عدم المناداة عليه في اللائحة الأولية لحاليلوزيتش تقربه من الاعتزال الدولي.
وأضاف الإعلامي المغربي: “تبارك عليكم بدلا من طي الصفحة ها أنتم تكتبون السطر الأخير في مسار هداف القارات مع المنتخب”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

بعد عدم المناداة عليه من طرف الناخب الوطني الجديد عبد الرزاق حمد الله يقترب من الإعتزال دوليا تبارك عليكم بدلا من طي الصفحة ها أنتم تكتبون السطر الأخير في مسار هداف القارات مع المنتخب@abderrazak_hamdallah

Une publication partagée par NawfalAlawamlehofficiel (@nawfalalawamleh) le

وكان حاليلوزيتش قد أعلن يوم أمس عن لائحة أولية مكونة من 48 لاعبا، وشهدت عودة مجموعة من اللاعبين كزهير فضال وجواد الياميق وعادل تاعرابت، ولم تضم المهاجم عبد الرزاق حمد الله، بسبب مشكله الأخير مع المنتخب الوطني في حقبة الناخب الوطني السابق، الفرنسي هيرفي رونار.

يشار إلى أن حمد الله غادر معسكر المنتخب المغربي قبيل أيام من انطلاق نهائيات كأس إفريقيا التي أقيمت بمصر شهر يونيو الماضي، لخصتها الجامعة الملكية لكرة القدم في إصابة اللاعب على مستوى الظهر والورك.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق