الجامعة تحتفل بالمنتخب النسوي لأقل من 20 سنة

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حفل استقبال عشية اليوم الإثنين، على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، والذي حقق الميدالية البرونزية، خلال منافسات دورة الألعاب الإفريقية التي إحتضنتها بلادنا مؤخرا.

وهنأ فوزي لقجع رئيس الجامعة، لاعبات المنتخب الوطني على هذا الإنجاز، مؤكدا لهن أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعمل على توفير لهن سبل النجاح والدعم والظروف المواتية، وكذا تهيئ الأجواء المناسبة لهن للعمل أكثر، فضلا عن مواصلة انخراطهن في مشروع دراسة والرياضة.

من جانبها عبرت لمياء بومهدي، مدربة المنتخب الوطني، عن سعادتها بفوز النخبة الوطنية بالميدالية البرونزية، مشيرة إلى أن مشروع الرياضة والدراسة الذي انخرطت فيه الجامعة منذ سنتين بدأ يعطي ثماره، مؤكدة في نفس الوقت إلى ضرورة مواصلة العمل حتى تصل كرة القدم النسوية المغربية إلى المرتبة التي تستحقها.

وعبر أوشن واين روبيرت المدير التقني الوطني، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة، خلال هذه المنافسات الإفريقية، مشيرا إلى أن الإدارة التقنية الوطنية الجديدة، ستعمل على الرفع من مستوى كرة القدم النسوية من خلال وضع برامج خاصة به، موضحا أن هذا المنتخب يعتبر مستقبل كرة القدم النسوية الوطنية، مشددا على ضرورة الاجتهاد والعمل حتى يتسنى لهؤلاء اللاعبات، حمل قميص المنتخب الوطني الأول.

وكان المنتخب النسوي لأقل من 20 سنة، قد حصد الميدالية البرونزية لدورة الألعاب الإفريقية، بعد انتصاره على المنتخب الجزائري في مباراة الترتيب بهدفين دون رد، عقب الإقصاء في نصف النهائي أمام منتخب الكاميرون.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الاتحاد الإيطالي يكشف حقيقة تتويج يوفنتوس باللقب

الاتحاد الإيطالي يكشف حقيقة تتويج يوفنتوس باللقب