الأسود

المنتخب الأولمبي يصل لمالي والإصابة تهدد مشاركة نجمي المنتخب

حطت بعثتة المنخب الوطني الألمبي، اليوم الأحد، الرحال بمدينة باماكو المالية، وذلك استعدادا لإجراء مباراة الإياب أمام منتخب مالي، لحساب الدور الإقصائي الأخير المؤهل لكأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وسافر المنتخب المحلي صباح اليوم، عبر طائرة خاصة، خصصتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في رحلة مباشرة إلى الديار المالية، بعد أن كان قد خاض أمس السبت، مباراة الذهاب أمام نسور مالي على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وستخوض العناصر الوطنية، عشية اليوم الأحد، الحصة التدريبية الأولى والتي ستخصص لإزالة العياء، على أن تجري غدا الإثنين ثاني حصة على أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة.

ويواجه الفرنسي باتريس بوميل، مدرب منتخب أقل من 23 سنة، العديد من الإكراهات أهمها إصابة نجمي المنتخب، نصير المزراوي، وأشرف حكيمي، حيث يسارع الطاقم الطبي للمنتخب الزمن من أجل تأهيل اللاعبين للمباراة الحاسمة التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، سيواجه بعد غد الثلاثاء، المنتخب المالي، لحساب إياب الدور الأخير من تصفيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، على أرضية ملعب موديبو كيتا، بمدينة باماكو، إنطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى