الأسود

لاعبو المنتخب المحلي: “نحن على أتم الجاهزية لمواجهة الجزائر”

أبدى لاعبو المنتخب الوطني للاعبين المحليين، إستعدادهم التام لمواجهة المنتخب الجزائري، لحساب الدور الإقصائي المؤهل لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين “شان”.

وعبر الأسود المحلية، عقب الفوز أمس الأحد، منتخب بوركينا فاسو، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين، أنهم على أتم الإستعداد لمواجهة محاربي الصحراء، والعودة بنتيجة إيجابية من ميدان هذا الأخير، في المباراة المرتقبة بين المنتخبين لحساب ذهاب إقصائيات “الشان”.

وقال كريم البركاوي، مهاجم المنتخب المحلي في تصريح عقب المباراة: “نحن نعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونحن عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار تخول لنا لعب مباراة العودة بأريحية”.

 

🎙|#كريم_البركاوي لاعب المنتخب الوطني #المغربي المحلي بعد الإنتصار على المنتخب #البوركينابي وديا " إنسجام كبير أبان عليه اللاعب المحلي خلال معسكر مراكش ".#المغرب_بوركينا_فاسو#مراكش

Publiée par Arryadia sur Dimanche 8 septembre 2019

من جانبه أكد بدر بانون، الفريق الوطني في أتم الجاهزية لمواجهة المنتخب الجزائري قائلا: ” نحن في أتم الجاهزية وواعون بالمسؤولية وسنحاول بكل جهد الحفاظ على لقب الشان”.

 

 

🎙|#بدر_بانون لاعب المنتخب الوطني #المغربي المحلي بعد الإنتصار على المنتخب #البوركينابي وديا " الفريق الوطني في أتم الجاهزية قبل ملاقاة المنتخب الجزائري ".#المغرب_بوركينا_فاسو#مراكش

Publiée par Arryadia sur Dimanche 8 septembre 2019

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المحلي، سيخوض مباراة ذهاب إقصائيات “الشان”، أمام المنتخب الجزائري، يوم الجمعة 20 شتنبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 18 أكتوبر المقبل.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى