الأسود

حسنية أكادير يتلقى صدمة قبل مواجهة الاتحاد الليبي

تلقى فريق حسنية أكادير، صدمة قوية بعدما تعرض نجم دفاعه الظهير كريم باعدي، للإصابة خلال مشاركته أمس الثلاثاء، رفقة المنتخب الوطني أمام منتخب النيجر، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب مراكش الكبير.

واضطر باعدي للإنسحاب من المباراة التي انتصر فيها الأسود بهدف نظيف، إثر الإصابة التي تعرض لها بعد محاولته تمرير الكرة، ليسقط بعدها أرضا، ويتم تغييره على الفور من قبل المدرب، ورصدت عدسة الكاميرا اللاعب وهو يغادر أرضية الملعب مستندا على طبيب المنتخب، وعلامات الألم بادية على وجهه.

ومن المنتظر أن يخضع باعدي، اليوم لفحوصات دقيقة من أجل الإطمئنان على حالته الصحية، وإمكانية لحاقه بمباراة فريقه الحاسمة، لحساب ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، أمام نادي الاتحاد الليبي، يوم السبت المقبل.

وسيجد ميغيل غاموندي، مدرب الفريق السوسي نفسه في موقف صعب في حال تأكد غياب باعدي، بعدما تأكد مسبقا غياب نجمه الآخر مهدي أوبيلا بسبب الإصابة، في انتظار ما ستسفر عنه الفحوصات التي سيخضع لها باعدي.

جدير بالذكر أن غزالة سوس، ستشد الرحال يوم غدٍ الخميس، صوب تونس استعدادا لمواجهة نادي الاتحاد الليبي، السبت المقبل، على أرضية ملعب الطيب لمهيري بمدينة صفاقس.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى