براعم المغرب يتعرفون على منافسيهم في كأس دانون

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

سحبت يوم الاثنين الماضي، قرعة نهائيات كأس دانون للأمم 2019، والتي ستحتضنها إسبانيا ابتداء من 12 من أكتوبر المقبل في مدينة برشلونة، بمشاركة براعم المنتخب الوطني المغربي.

وأسفرت القرعة التي وزعت منتخبات كأس دانون للأمم إلى أربع مجموعات، تضم كل مجموعة خمس منتخبات، عن مواجهات قوية للمنتخب المغربي، حيث تواجد في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من جنوب إفريقيا، المكسيك، بريطانيا والأوروغواي.

وستقام النسخة 18 من كأس دانين للأمم، في مدينة برشلونة الإسبانية، وستعرف منافسة 20 منتخب من مختلف القارات، تتراوح أعمارهم بين 11 و12 سنة.

يشار إلى أن المغرب كان قد احتضن نسخة سنة 2015، وتوج بطلا لها على حساب المنتخب المكسيكي، في الدورة التي احتضنها ملعب مدينة مراكش الكبير.

 

 

Draw is done! Find out the official groups of the #DNC2019 and get ready for the World Final on October 12th in RCD Espanyol de Barcelona Barcelona, Spain. Time to bet : which countries are going to bring the trophies home? 🏆Good luck to all and see you in less than a month! 🔥#PlayFootballChangeTheGame #RoadToBarcelona #Danone #OnePlanetOneHealth

Publiée par Danone Nations Cup sur Lundi 16 septembre 2019

Facebook Comments

إقرأ أيضا

أشبال الأطلس يلاقون منتخب إندونيسيا من أجل مقعد في نصف نهائي كأس دانون

أشبال الأطلس يلاقون منتخب إندونيسيا من أجل مقعد في نصف نهائي كأس دانون