الأسود

وادو ينتقد تصريحات بولحروز ويكذب ما قاله بخصوص أبناء المهجر

رد الدولي السابق عبد السلام وادو، على تصريحات مدافع المنتخب الهولندي خالد بولحروز، والتي انتقد فيها خيارات الجامعة في الفترة التي كان يلعب فيها.

وجاء رد وادو، عبر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مشيرا أنه تفاجأ من تصريحات بولحروز الأخيرة، بعدما استهدف مدافع المنتخب الهولندي، لاعبي المنتخب الوطني بين 2000 و2010، حيث صرح أن الجامعة كانت تفضل لاعبي الدرجة الثالثة الفرنسية على محترفي الدوري الهولندي.

وتابع وادو في تدوينته :” تفاجأت بتصريحات بولحروز بخصوص عدم الإعتماد المنتخب على لاعبين من الدوري الهولندي في الفترة بين 2000 و2010″.

وأضاف مدافع نانسي السابق: “انتقاده للجامعة بسبب المناداة على لاعبي الدوري الهولندي كما يدعي، رغم تواجد العديد من اللاعبين الذين كانو يمارسون في هولندا ( علي بوصابون، منير الحمداوي، نور الدين البوخاري..)، والذين مثلوا المنتخب في أكثر من مناسبة”.

قبل أن يؤكد وادو في تدوينته، أن المنتخب الوطني المغربي ملكا لجميع المغاربة أينما كانوا، شريطة توفرهم على الرغبة للدفاع على القميص الوطني بكل صدق وإخلاص.

وأشار وادو لأن الجميع احترم قرار العديد من اللاعبين الذين قرروا عدم تمثيل المنتخب الوطني، على غرار مروان فلايني، وخالد بولحروز بذاته وغيرهم.

ليختتم عبد السلام وادو تدوينته، بالتأكيد على أن تصريح بولحروز لا يتماشى ومشوار اللاعب الحافل، كما اعتبره ينقص من اللاعبين الذين حملوا القميص الوطني خلال الفترة السابقة بعد نعتهم بلاعبي الدرجة الثالثة الفرنسية.

وشدد وادو على أنه يكن كامل الاحترام للمدرسة الهولندية والتي تعد من أهم مشاتل كرة القدم العالمية، مضيفا: ” وهو نفس الشيء الذي تتمتع به المدرسة الفرنسية التي أثبتت نجاحها خلال الـ20 سنة الأخيرة مباشرة خلف المدرسة البرازيلية”.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى