بونو: “يلزمنا الوقت والعمل من أجل بلوغ أهدافنا”

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أكد ياسين بونو حارس المنتخب الوطني، أن النخبة حاليا في مرحلة البناء مع مدرب جديد بأفكار جديدة، مشيرا إلى أن المجموعة تحتاج لبعض الوقت، حتى تبدأ في جني ثمار عملها مع الناخب الوطني الجديد.

وظهر ياسين بونو خلال الندوة الصحفية التي برمجتها الجامعة صباح اليوم، بقاعة الندوات في المركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، حيث شدد على أهمية المباريات الودية التي خاضها المنتخب وسيخوضها قبل ظهوره الرسمي الأول حيث قال: نحن في نقطة البداية نحاول أن نتأقلم ونستوعب أفكار المدرب من أجل أن نظهر بوجه جيد والمباريات الودية ستساعدنا على بلوغ هذا الهدف قبل المباريات الرسمية.

وتابع بونو عن المرحلة الجديدة التي يعيشها المنتخب تحت الإدارة التقنية الجديدة: “نحن في مرحلة جديدة، لاعبين جدد و مدرب جديد، البداية ستكون صعبة وعلى الجمهور أن يتحلى بالصبر حتى يبلغ المنتخب أحسن مراحله على غرار كأس العالم روسيا 2018، يلزمنا الوقت والكثير من العمل لكي نبلغ أفضل حالاتنا”.

وعن اللاعب المحلي في المنتخب الوطني الأول قال بونو: “تواجد لاعبي البطولة هو إيجابي للمنتخب وللبطولة، على اللاعبين أن يزيلو عقدة اللاعب المحلي في المنتيخب بتقديم كل مالديهم ليبرهنو على استحقاق تواجدهم كباقي المحترفين”.

وتابع :” مررت من نفس التجربة عندما كنت في البطولة، كنت لا أتحدث مع أي أحد حتى نهاية المعسكر.. الآن من الواجب علينا أن نكون سند للاعبين الجدد في المنتخب، ومساعدتهم على النصهار داخل المجموعة بحكم خبرتنا مع المنتخب”.

واختتم بونو حديثه، بالتأكيد على أهمية مباراة ليبيا بالنسبة للمجموعة، حيث ستساعد على تطوير الأداء الجماعي للفريق، مشيرا إلى أن الإنتصار سيكون الغاية من أجمل إسعاد الجماهير المغربية.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الأسود يفتقدون خدمات هذا اللاعب في مواجهة بوروندي

الأسود يفتقدون خدمات هذا اللاعب في مواجهة بوروندي