حليلوزيتش يكشف أسباب رفض مالكويت حمل قميص المغرب

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

كشف الناخب الوطني البوسني وحيد خليلوزيتش، عن الأسباب التي دفعت كفين مالكويت، لاعب نابولي الإيطالي، رفض دعوته للمشاركة رفقة المنتخب الوطني، في المبارتي ليبيا والغابون الوديتين.

وقال حاليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم بقاعة الندوات التابعة للمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، إن مالكويت، رفض الاستجابة لدعوته، بعد التهديدات التي تلقاها في حال قدومه للمغرب وتمثيل المنتخب الوطني.

وأكد الناخب الوطني، أنه توصل برغبة اللاعب بحمل القميص الوطني، قبل أن يتم التواصل معه للبدء في إجراء ات استخلاص جواز السفر المغربي من قبل الجهات المسؤولة، لكن التهديدات التي تلقاها اللاعب حالت دون ذلك، مشيرا إلى أنها هددت شخصه ومسيرته المهنية.

وتابع حليلوزيتش: “لقد تواصلنا مع مالكويت.. أبدى رغبته باللعب للمغرب.. أعرفه جيدا وأعرف إمكانياته خصوصا أنني كنت أتابعه عن كثب عندما كان يلعب في ليل الفرنسي.. في الأخير لم تسر الأمور كما يجب بسبب التهديدات التي طالته وأخبرني بقراره عبر رسالة نصية”.

يشار إلى أن مالكويت كان قد رفض الدعوة التي وجهت له سابقا سنة 2016، من طرف المدرب الفرنسي هيرفي رونار، مفضلا تمثيل المنتخب الفرنسي، قبل أن يعاود حليلوزيتش، دعوته للمنتخب وكان قريبا من تلبيتها لكن التهديدات وقفت في طريقه ليقرر رفض الدعوة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

قوارب الموت تخطف لاعب الجمعية السلاوية

ياسر ديدي -صحفي متدرب- قرر هشام كلوش اللاعب