حمد الله يكشف تفاصيل خطيرة عن حجي بعد اتهامه برفض المنتخب

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

كشف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، تفاصيل مكالمته مع مصطفى حجي، المدرب المساعد للناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، وذلك بعدما كان الجهاز التقني للأسود قد أكد أن حمد الله طلب إعفائه من المشاركة رفقة المنتخب الوطني خلال المعسكر الحالي.

وقال حمد الله في تصريحات لإذاعة “راديو مارس” إنه لم يسمع تصريحات وحيد وحجي، لكن وصلته أصداء وتابع بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أكدت أنه رفض الدعوة من الناخب الوطني، وهو ما أثار استغرابه وجعله يخرج بالمنشور الذي كذب فيه كل ما يتم الترويج له.

وتابع حمد الله: “كل ما دار بيني وبين حجي هو مكالمة هاتفية شخصية، لأتفاجئ بأنني تلقيت دعوة ورفضتها، مشيرا لأن الجامعة هي من ترسل الدعوات للاعبين الذين يرغب المدرب في تواجدهم في المعسكر، مؤكدا أن زميله نور الدين أمرابط توصل بها في حين لم يتوصل هو بأي دعوة رسمية”.

موضحا:”لم أكن أتوقع أن تخرج المكالمة بيني وبين حجي للعلن، ولكن بما أنه تم إخراجها وجب توضيح الأمور كما جرت.. كلمني حجي عشية اليوم الذي تم إعلان اللائحة، وتحدث معي حول بعض الأمور التقنية رغم أنها ليست من اختصاصه كمثال أنني تحصلت على إنذار أو أنني أصبحت عصبي خلال المباريات و أن حسي التهديفي لم يعد كما كان”.

وتابع حمد الله: “أخبرني حجي أن المدرب كان يعتزم وضع إسمي في هذه اللائحة لكن تحصلي على الإنذارات ونرفزتي حالت دون ذلك لأن المدرب لايحب مثل هذه التصرفات إضافة إلى أنك لم تسجل في آخر مبارتين تابعهما لك المدرب”.

كما كشف هداف النصر السعودي عن جوابه لحجي حيث قال: ” لا يعقل أنه لم يتم المناداة علي لمثل هذه الأسباب، إذا كان الأمر كذلك فيستحسن ألا يستدعيني لأنني سأحصل على إنذارات مستقبلا”، وتابع في جوابه: “رغم أنني لم أسجل في آخر مبارتين أنا راض على المستوى الذي أقدمه خضت 6 أو 5 مباريات هذا الموسم وسجلت 4 أهداف وهو معدل جيد مقارنة مع بعض اللاعبين المتواجدين رفقة المنتخب حاليا لم يسجلو ولو هدف منذ بداية الموسم”.

كما أكد حمد الله أنه سيكون دائما مشجعا للمنتخب المغربي في جميع مبارياته، مشيرا إلى أنه المنتخب ملك لجميع المغاربة أينما تواجدوا.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

قوارب الموت تخطف لاعب الجمعية السلاوية

ياسر ديدي -صحفي متدرب- قرر هشام كلوش اللاعب