حمد الله: “مشكلتي كانت مع رونار وليس مع أي شخص آخر”

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أكد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، أن ليس لديه مشكل مع أي شخص في المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن أزمته كانت مع المدرب السابق للأسود الفرنسي هيرفي رونار.

وقال حمد الله في تصريحات لإذاعة “راديو مارس”: “هيرفي رونار مدرب دون المستوى، احتقرني وهو سبب مغادرتي لمعسكر المنتخب المغربي وليس شخص آخر”.

واستطرد نفس المتحدث: “التقيت به في السعودية ولم اصافحه و لو التقيته مرة اخرى لن أصافحه”.

وتابع حمد الله: ” لم يكن هناك أي مشكل مع أي لاعب.. قد تكون هناك بعض المناوشات بيننا و بعض التجاوزات لكن هذا أمر عادي ويحدث في جميع الفرق والمنتخبات، والخلافات تنتهي في ساعتها”.

وأوضح حمد الله موقفه من حمل القميص الوطني حيث قال: ” لايمكن رفض المنتخب إنه واجب علينا لأنك لا تلعب لفريق أو نادي إنه نداء الوطن ويجب تلبيته وأن تحت أمر المنتخب في أي وقت”.

قبل أن يعود حمد الله لحادثة مغادرته لمعسكر كأس أمم إفريقيا بالقول: “أولا أقدم اعتذاري للجماهير المغربية على مغادرتي للمنتخب بتلك الطريقة، ولو عاد بي الزمن لكنت سأغادر.. لأني فضلت أن انسحب لكي تبقى اللحمة بين المجموعة عن الذهاب وتتطور الأمور لأكثر من ذلك”.

وأكد حمد الله، أن ليس لديه أي مشكل بحمل القميص الوطني، لأن سبب المشكل الرئيسي لم يعد يتواجد بالمنتخب، وأنه شيء مهم بالنسبة لأي لاعب من أجل تمثيل منتخب بلاده، مبديا استعداده للعودة في قادم المناسبات للنخبة الوطنية.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

العلودي ينتفض في وجه حمد الله ويطالبه بهذا الأمر

العلودي: "لا وجود للنقابة في المنتخب وعلى حمد الله أن يعتذر للمغاربة"