حاليلوزيتش: “سنظهر بوجه مغاير في مباراة موريتانيا”

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أبدى الناخب الوطني البوسني وحيد حاليلوزيتش، أسفه عقب الهزيمة التي تلقاها الأسود مساء اليوم الثلاثاء، أمام ضيفه الغابوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وقال حاليلوزيتش خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، إن المنتخب الوطني هزم اليوم بسبب أخطاء دفاعية، بعدما قدم اللاعبون ثلاث هدايا للمنتخب الغابوني تمكن من خلالها من تسجيل أهداف اليوم.

وأكد الناخب الوطني، أن الأسود ستظهر بوجه مغاير خلال التوقف الدولي القادم والذي سيكون شهر نونبر، وسيعرف إجراء المنتخب أول مبارياته الرسمية لحساب إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

كما أشار حاليلوزيتش، إلى أن مثل هذه المباريات تبقى لغاية واحدة وهي تجريب أكبر عدد من اللاعبين، مضيفا أنه قام بتجريب 32 لاعبا وهو ما يعد مزيجا بين ثلاث منتخبات، مؤكدا في نفس الوقت أن المنتخب سيظهر بقوة خلال مباراة موريتانيا المقبلة.

واعترف المدرب البوسني، أن من حق الممتبعين انتقاذه ولومه على الأداء الذي قدمه المنتخب، لكنه ملزم بأن يحمي لاعبيه من أجل الحفاظ على تركيزهم داخل أرضية الميدان.

وكان حاليلوزيتش، قد تلقى أول هزائمه على رأس المنتخب الوطني، بعد أربع مباريات تعادل في اثنتين وفاز في واحدة، إضافة إلى الأداء الغير المقنع الذي ظهرت به المجموعة الوطنية خلال المباريات الأربعة، مما يبشر بمشوار صعب للأسود من أجل ضمان مكانته في كأس أمم إفريقيا المقبلة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الأسود يفتقدون خدمات هذا اللاعب في مواجهة بوروندي

الأسود يفتقدون خدمات هذا اللاعب في مواجهة بوروندي